random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الهاتف تطبيق VidMate

يوجد الكثير من التطبيقات المجانية لهواتف الأندرويد التي تمكنك من تحميل مقاطع الفيديوهات و الصوتيات من مختلف المواقع مثلا تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ،تحميل الفيديوهات من الفايس بوك،تحميل الفيديوهات من الانسجرم وغيرها من المواقع،وقد سبق وقدمنا الكثير من التطبيقات التي تمكنك من تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع على الهاتف في تدوينات ماضية،واليوم في هذه التدوينة الجديدة ان شاء الله نقدم لكم تطبيق جديد.
vidmate-video-downloader-app
التطبيق الذي سنتعرف عليه اليوم في هذه التدوينة هو تطبيق تطبيق VidMate لتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من اليوتيوب والكثير من المواقع الأخرى المشهورة مثل Dailymotion ،SoundCloud ،Metacafe على هواتف الأندرويد.
vidmate-video-downloader-app
يمكنك تطبيق VidMate من تحميل مختلف الملفات بنوعيات وجودات مختلفة مجاناَ،بما في ذلك جودة HD و Full HD العالية الوضوع،وحفظها على الهاتف الخاص بك أو الذاكرة الخارجية SD Card .
كما أن التطبيق يمنحك امكانية تحديد المواقع المختلفة المفضلة لديك لتظهر في الواجهة الرئيسية للتطبيق ،وفي الوضع الافتراضي تجد اختصارات المواقع المشهورة تظهر بشكل أتوماتيكي في الواجهة الرئيسية للتطبيق مثل ديلوموشن ،ميتاكافيه ،وغيرها من المواقع .
تطبيق VidMate حقاَ تطبيق متميز لتحميل ملفات الفيديوهات والصوتيات من مختلف المواقع ،ماعليك الا ترجبته بتحميله من الرابط التالي أسفل التدوينة.

شاهد أيضاَ:

google-playkhamsatmostaqltradent