random
أخبار ساخنة

أسهل طريقة لعمل روت لهواتف الأندرويد عن طريق الحاسوب وبدون وجود الحاسوب

مرحبا بكم متابعي وزوالا مدونة المهووس نت في هذه التدوينة الجديدة والتي يوف نتعرف فيها اليوم على طريقة عمل root لهواتف الأندرويد بدون حاسوب وكذلك عن طريق الحاسوب،عندما تقوم بعمل روت للهاتف يصبح بإمكانك تشغيل الكثير من التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحية الروت ،نتعرف اليوم إن شاء الله على برنامج وتطبيق Kingroot لترويت هواتف الأندرويد عن طريق الكمبيوتر أو بدون كمبيوتر.

 برنامج kingroot لعمل روت لهواتف الاندرويد عن طريق  كمبيوتر وبدون كبيوتر
للروت الكثير من الفوائد وكذلك بعض العيوب ،إذا كنت من مهووسي نظام الأندرويد وتقوم يومياَ بتجربة عشرا التطبيقات هنا ستكون مجبر لعمل root لهاتفك لأن هناك الكثير من التطبيقات التي تحتاج صلحيات الروت واليك بعض الاشياء التي يسمح لك الروت بعملها على جهازك.
تحميل تطبيق Kingroot لترويت الهاتف

* فوائد الروت (Root):
- يمكنك الحذف أو التعديل في التطبيقات الاساسية للنظام على هاتفك.
- تغير نوع الخط في الاندرويد.
- التعديل في ملفات النظام مثل التعريف و اضافة ميزات جديدة.
- تشغيل التطبيقات التي لا يمكن تشفيلها الا بصلاحية الروت.
- تركيب أو تثبيت رومات مخصصة.

*عيوب الروت (Root):

اول أمر يجب ان تعرفه جيداًَ  قبل القيام بعملية الروت هو إمكانية خسارة الجهاز، فقد يتعرض الجهاز للتلف او العطب نتيجة تنفيذ تعليمات خاطئة اثناء القيام بعملية الروت Rootوهذا ما قد يحصل ويجب توخي الحذر، لكن الامر الاهم في نظري هو فقدان الضمان، عند قيامكم بعملية الروت Root سوف يفقد الهاتف ضمان الشركة بالإضافة الى فقدان التحديثات القادمة لنسخة الاندرويد والمساعدة لعمليات التحديث والترقية وهذا ما ينوه عليه الكثير من الشركات مثل سامسونج او سوني .. وغيرهم.


google-playkhamsatmostaqltradent