random
أخبار ساخنة

تطبيق Datally للحفاظ على بيانات الهاتف 3g و4g لمدة أطول !!من طرف شركة جوجل

 شركة جوجل دائما تدهشنا بالجديد في مختلف المجالات و الأيام الماضية بالضبط يوم الخميس أعلنت الشركة عن  إطلاق تطبيق جديد موجه للمستخدمين الذين يتصلون بالأنترنت عن طريق بيانات الهاتف سواء شبكة 3 جي أو 4 جي يعمل هذا الأخير على توفير بيانات الهاتف ، وهو متاح مجانًا لنظام التشغيل أندرويد التابع لها.
تطبيق-حفظ-البيانات-حافظ-البيانات-Data-Saver

وقالت الشركة العملاقة في منشور على مدونتها “أن البيانات الخاصة بالهاتف باهظة الثمن للعديد من الأشخاص حول العالم. ولكن الأسوأ من ذلك ألا تعرف أين تذهب كلها”. وأضافت: “ذلك يعني أنك لا تقوم فقط بالدردشة، ولعب الألعاب، ومشاهدات الفيديوهات على هاتف، بل أنك سوف ترقب بقلق المدة التي تدوم فيها بياناتك”.

وكمبادرة منها لحل هذه المشكل، أطلقت الشركة تطبيقًا جديدًا أطلقت عليه إسم “داتالي” Datally وقالت إنه يساعد المستخدمين على فهم، والتحكم، وتوفير البيانات. “مع داتالي، يمكن توفير المزيد والقيام بالمزيد مع بياناتك”.
وأوضحت الشركة أن “داتالي” سيساعد المستخدمين في فهم هواتفهم بشكل أكبر من خلال ثلاثة أشياء، وتتمثل في  فهم البيانات، مثل أن يطلع المستخدم على البيانات المستهلكة على أساس ساعي، ويومي، وأسبوعي، وشهري، والحصول على توصيات مخصصة بشأن كيفية توفير المزيد.

وكذلك يساعد التطبيق أيضًا على التحكم البيانات من خلال تفعيل فقاعة “حافظ البيانات” Data Saver لمنع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتستهلك البيانات بشكل كبير جداَ . وثالثًا، يساعد “داتالي” على توفير البيانات من خلال إرشاد المستخدمين إلى شبكات واي فاي المجانية القريبة.
google-playkhamsatmostaqltradent